العودة   الحارة العمانية

دندونه دندونه غير متواجد حالياً

عميد الحارة

عن العضو

  • عن دندونه
    Biography
    قنوعه بمظهري والسم ما يذبح ثعابينه,,ع قول المثل ""ماني حلو ,,لكن ماني شين""
    Location
    عالم الخيال
    Interests
    Drawing
    Occupation
    I'm a student
    الجنس
    أنثى
  • التوقيع

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
معلومات عامة
  • تاريخ التسجيل: 09-03-12
  • الإحالات/الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 4 من 4

جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 03:15 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd