ss
No Recent Activity
معلومات عن دندونه

معلومات بسيطة

معلومات عن دندونه
Biography:
قنوعه بمظهري والسم ما يذبح ثعابينه,,ع قول المثل ""ماني حلو ,,لكن ماني شين""
Location:
عالم الخيال
Interests:
Drawing
Occupation:
I'm a student
الجنس:
أنثى

التوقيع


الاحصائيات


عدد المشاركات
عدد المشاركات
4,622
معدل المشاركات لكل يوم
1.82
معلومات عامة
تاريخ التسجيل
09-03-12
الإحالات/الدعوات
0

4 الأصدقاء

  1. أشـحـفـان أشـحـفـان غير متواجد حالياً

    عميد الحارة

    • إرسال رسالة عبر AIM إلى أشـحـفـان
    أشـحـفـان
  2. ساكورا كاتسو ساكورا كاتسو غير متواجد حالياً

    مشرف حارة التربية والتعليم وشؤون الأسرة

    • إرسال رسالة عبر MSN إلى ساكورا كاتسو
    ساكورا كاتسو
  3. شحلاتي القمر شحلاتي القمر غير متواجد حالياً

    راعي الحارة

    شحلاتي القمر
  4. قيصر عمان قيصر عمان غير متواجد حالياً

    خاطـــر الحارة

    قيصر عمان
عرض الأصدقاء 1 إلى 4 من 4