العودة   الحارة العمانية

الغطريف الأشم الغطريف الأشم غير متواجد حالياً

راعي الحارة

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 19
  1. مهره12
    12-12-12 08:14 PM
    مهره12
    اتشا . . . . بابا . . في مألوم . .

    تنكيووو . . .
  2. مهره12
    12-12-12 01:49 PM
    مهره12
    ههههههه . . . . . وانا بقولك بعد . . بالمثل اللي يقول . . جاء يبي يكحلها عماها . . .

    يعني بوكيه الورد حلو . . . بس ليش هالمثل عوره وقت . . . مع سلة ورد ماتجييييييي . . . .

    اكو احد يقدم ورد مع هالمثال عوره وقت . . . .ييييع . . خلاص مابي ورد

    ومافي . . . ثنكيووووووو . . .

    اقصد . . موووو ثنكيووووووو . . . وراحت عليك الثنكيوووووو . . .
  3. مهره12
    12-12-12 12:35 PM
    مهره12
    تدري كنت بسوي نفسك في تهدئة النفوس . . . بس ما اعرف . .


    واشمعنى . . . عطيتهم الورد . . . وانا لا . . . .


    موووثنكيووو علشان ماعطيتني . . وثنكيووو على رسالة السلام
  4. ساكورا كاتسو
    06-11-12 07:15 PM
    ساكورا كاتسو
    لا بأس عزيزي

    تسلم

    إذن متى تعطيني رقمك؟
  5. الغطريف الأشم
    04-11-12 04:46 PM
    الغطريف الأشم
    شكرا لكم أخي ساكورا ، و أسف على تأخري في الرد عليكم لبعد المسافة عن العالم الإفتراضي الذي أحب أن أظل بينكم فيه وحده ، و أعذرني على عدم إستطاعتي إرسال رقم هاتفي النقال لكم، و أرجوا أن يكون الفهم للسبب هو فهم بسيط لا يحدوه أي ظن سؤ ، فالقلب بإذن الله صافي و النفس راضية.

    و كل عام و أنتم بخير و تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال.
  6. ساكورا كاتسو
    04-11-12 03:35 PM
    ساكورا كاتسو
    االسلام عليكم

    حجا مبرورا
    وذنبا مغفورا
    وسعيا مشكورا
    وتجارة لن تبورَ

    الحمدلله على السلامة

    هنئتم بالحج المبارك والعيد السعيد

    وكل عام وأنت وعائلتك الكريمة إلى الله أقرب وأسعد
  7. ووحيده كالقمر
    18-10-12 11:03 PM
    ووحيده كالقمر

    نته حيييي حشااا من زماان مااا جيييت الحاااره
  8. moon
    28-05-12 07:43 PM
    moon
    مرحبا
    سير صوب موضوعك مال العنيد والعدواني والجامد فكريآ..!
  9. ساكورا كاتسو
  10. أنفاس الفجر
    23-04-12 09:24 PM
    أنفاس الفجر

عن العضو

  • عن الغطريف الأشم
    Location
    في المكان الصحيح
    Interests
    القراءة و المطالعة
    Occupation
    مهندس
  • التوقيع
    وكن عن كل فاحشة جبانـــا***وكن في الخير مقداما نجيبا.
    ولاحظ زينة الدنيا ببــــــغض***تكن عبدا إلى المولى قريبا.
    وغض عن المحارم منك طرفا***طموحا يفتن الرجل الأريــــب.
    فخائنة العيون كأسدغــــاب***إذا ما أهملت وثبت وثوبــــــا.
    ومن يغضض فضول الطرف عنها***يجد في قلبه روحا وروحا.
    ولايبرح لسانك كــــــــل وقت***بذكرالله ريانا رطيبــــــــــــا.

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 09-01-13 04:22 PM
  • تاريخ التسجيل: 08-06-09
  • الإحالات/الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 2 من 2

جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 03:45 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd