العودة   الحارة العمانية > ذاكـرة الحـارة

يا معشر المواطنين الخونة

ذاكـرة الحـارة

 
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #21  
قديم 29-06-10, 08:46 PM
الصورة الرمزية صوت العرب
صوت العرب صوت العرب غير متواجد حالياً
راعي الحارة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 858
افتراضي

أين الاصبع السادسة كانت لنا حوارات معه مع بداية فتح الحارة ؟
__________________
معا يدا بيد 0000000000000000 ::::0 نبني عمان




إنا لقوم أبت أخلاقنا شرفا : : : أن نبتدي با الاذى من ليس يؤذينا :
لماذا تشاهد هذه الإعلانات؟
  #22  
قديم 05-08-10, 01:58 AM
الصورة الرمزية الابن البار
الابن البار الابن البار غير متواجد حالياً
راعي الحارة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 488
افتراضي هلا

ههه ههه ههه ألا تعلم أن الاستنجاد بحليب السعودية هو قمة الخيانة ؟
أعجبني موضوعك شكرا لك
  #23  
قديم 07-08-10, 01:44 PM
الصورة الرمزية اغتراب
اغتراب اغتراب غير متواجد حالياً
صديق الحارة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: كومةٌ منْ الأَوْراقْ...
الجنس: أنثى
المشاركات: 45
افتراضي

عجبتني :انقذنا يا حليب السعودية!!
متابعة ومتلهفة لتكملة ما بدأته أخي الاصبع السادس...
لكم التحية،،،
__________________
\
/
\
لِا زلتُ أَنتظرْ~~
  #24  
قديم 08-08-10, 02:18 PM
الصورة الرمزية قطرات المطر
قطرات المطر قطرات المطر غير متواجد حالياً
راعي الحارة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: بين فكري وإحساسي
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,162
افتراضي

كلام من العيار الثقيل وأسلوب كتابة قمة في الروعة
متابعين لك أخي ....
وفي انتظارك
  #25  
قديم 31-08-10, 06:45 AM
الصورة الرمزية AML001
AML001 AML001 غير متواجد حالياً
بلوكارتيا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: كتلونيا المستقلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,765
افتراضي

آها مو سالفة الانجليزة به الأيام
شكرا لك ع الطرج الجممميييللل
__________________
"برشلونة أكثر مـــن مجرد نادي"
  #26  
قديم 01-10-10, 11:13 AM
الصورة الرمزية نسيت أنساك
نسيت أنساك نسيت أنساك غير متواجد حالياً
صديق الحارة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 62
افتراضي

دام الخيانه في حياتك تسليك ابعد هذاك الدرب تدله
  #27  
قديم 01-10-10, 11:15 AM
الصورة الرمزية نسيت أنساك
نسيت أنساك نسيت أنساك غير متواجد حالياً
صديق الحارة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 62
افتراضي

لاه لاه لاه
  #28  
قديم 27-06-12, 01:25 AM
الصورة الرمزية صوت العرب
صوت العرب صوت العرب غير متواجد حالياً
راعي الحارة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 858
افتراضي

هل ستعود الاصابع الخمسة + ا ومتى فهذه البصمات الست ضمن مدرسة حنفي الابهة الذي أختفى ولم نعرف له طريق وبقي في الذاكرة
__________________
معا يدا بيد 0000000000000000 ::::0 نبني عمان




إنا لقوم أبت أخلاقنا شرفا : : : أن نبتدي با الاذى من ليس يؤذينا :
  #29  
قديم 28-06-12, 09:59 PM
الصورة الرمزية beauty
beauty beauty غير متواجد حالياً
راعي الحارة
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: رصيف الذكريات
الجنس: أنثى
المشاركات: 218
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإصبع السادس مشاهدة المشاركة
مرحبا بك عزيزي الخائن بلا قصد ...

هناك إعتقاد غير قابل للمساس عند من يظنون أنفسهم أوصياءاً أبديين علينا و هو أن كل مواطن -الصالح للعمل- لا تطاله صفة الخيانة مادام السكوت صفته المستدامة مسايرة منهم للمثل القائل : السكوت علامة الرضى .

و أن مجرد طرق ذلك المواطن البسيط باب أحد المسؤولين لمطالبة بحق كفله القانون له بصريحة العبارة يعد ذلك قمة الخيانة ... و أعني هنا ما تلقاه من عبارات و جمل تعبر عن تلك الخيانة و طبعا أستثني من هذا الحديث أصحاب المعالي و السعادة و كبار المشائخ و الأعيان في هذا البلد مع كثرتهم و أعذروني هنا فالمثل القائل "كثرتهم قلت بركتهم" لا ينطبق عليهم فالمباركة المحضوة سامية لا مساس بها و لكن قلت البركة في المجهود العضلي الذي سيصيب أصابعي عند حصرهم و تعدادهم هنا مما سيفقدهم مواطن صالح للعمل لديهم أو يريحهم و ينقصهم مواطن خائن للحكومة و هنا يظهر المقياس في ذلك مع عدد ساعات سكوتك عن حقك أو عدم تذمرك أو نقدك لهم .

و بما أنني عضو في إحدى المنظمات الخائنة -منتدى الحارة العمانية- تطالني صفة الخيانة فهذه هي النظرة السوداء لديهم لكل شخص قادر على الكتابة أو لديه معرفة بلعنة الإنترنت المجبورة عليهم .


ففي نقاشا مطول مع أحد المسؤولين و الذي هو أيضا المسؤول و الإختصاصي في توصيف و لصق صفة الخيانة من عدمها على المواطنين قال لي حينها : لماذا لا تتم المطالبات عن طريق الجهات الرسمية و القنوات ذات الإختصاص ؟ لم أعرف ساعتها ماذا أقول له خشية الخيانة التي لم تلتصق بي بعد فقلت له قرأت ذات مرة في أحد "هالـ"منتديات -للتحقير لا أكثر- زعمهم قيام من طالب برفع شكوى ضد بعض موظفي الإدعاء العام مستغربين كل من شارك في ذلك الموضوع تلقي ذلك الطلب الرفض ... تخيل يرفعون قضية ضد الإدعاء العام !! ماذا سيقول ممثل الإدعاء العام للقاضي ؟؟!! أطالب بإقاع أقصى العقوبة على الإدعاء العام والذي لا أتشرف بتمثيلة الآن!! يا ربي ما عاجبنهم العجب ولا الصيام في رجب إنقذنا يا حليب السعودية !!


و من علامات عدم الخيانة كثرة المنية الزائدة للكلمات المطبوعة عنها عن عدد شعر كل مواطن غير خائن و خائن بأدب و هذا نوع جديد ظهر على الساحة و خاصة الساحة الإعلامية من صحفيين و كتاب مقالات و أشهرهم القائمين على برنامج هذا الصباح ولا أستبعد أن تطاله الدائرة دكتورنا خالد الزجالي و طاقمة بعد إنقطاع الكهرباء من دائرة ضوءة أيضا لنفس السبب رغم ذكاء دكتورنا و إعلامينا الفذ الظاهر في كلماته المكررة لينفي عنه تلك الصفة والتي حاولت عدها ذات صباح مجددا تلك الكلمات بعد كل إتصال و كأنها طلاسم المحو و الإزالة رغم معرفتهم أن ما يقدمه خالد الزدجالي لا هو ولا وزيرة قادر على تلك المبادرة و أنها جائت من جهات عليا فائقة العلو .

يتبع إن شاء ربي
ببساطه
نحن شعوب مغلوب على امرهآ مكممي الافواه نقول الباطل دوما كي لانسحق
جل همنا التصفيق وتنمية روح الدكتاتوريه
في الحكومات
وبعدا نتباكى من الظلم
متآبعه لكم
__________________
خآرجه عن الاعراف والمجتمع و الرجال
.
.
.


 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود BB متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 03:41 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd