العودة   الحارة العمانية > حارة السياسة والاقتصاد والقانون

جدول الرواتب الجديد ( الغاء علاوة غلاء المعيشة وزيادة في الراتب الاساسي والعلاوات )

حارة السياسة والاقتصاد والقانون

 
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 17-12-11, 12:51 PM
جبل المدينة جبل المدينة غير متواجد حالياً
راعي الحارة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 387
افتراضي جدول الرواتب الجديد ( الغاء علاوة غلاء المعيشة وزيادة في الراتب الاساسي والعلاوات )

اطلعت اليوم على جدول الرواتب الجديد الذي سيطبق لاحقا والذي اشتمل على حذف علاوة غلاء المعيشة وزيادة نسبية في الراتب الاساسي والعلاوات ، واذكر هنا بداية مربوط الرواتب في جميع الوزارات والهيئات التابعة للخدمة المدنية بعد خصم المخصصات التابعة للتقاعد :
الدرجة أ : 2771.675 ريال
الدرجة ب : 2259.338 ريال
الدرجة ج : 1899.263 ريال
الدرجة د : 1628.238 ريال
الدرجة ه : 1362.3 ريال
الدرجة الاولى : 1181.755 ريال
الدرجة الثانية : 1076.625 ريال
الدرجة الثالثة : 981.685 ريال
الدرجة الرابعة : 902.945 ريال
الدرجة الخامسة : 829.605 ريال
الدرجة السادسة : 767.065 ريال
الدرجة السابعة : 704.525 ريال
الدرجة الثامنة : 647.885 ريال
الدرجة التاسعة : 620.39 ريال
الدرجة العاشرة : 572.4 ريال
الدرجة الحادية عشرة : 524.41 ريال
الدرجة الثانية عشرة : 476.42 ريال
الدرجة الثالثة عشرة : 428.43 ريال
الدرجة الرابعة عشرة : 384.335 ريال

التعديل الأخير تم بواسطة : جبل المدينة بتاريخ 17-12-11 الساعة 02:01 PM
لماذا تشاهد هذه الإعلانات؟
  #2  
قديم 17-12-11, 01:51 PM
الصورة الرمزية أبو حوراء
أبو حوراء أبو حوراء غير متواجد حالياً
عميد الحارة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: )ـــ()ـــI ( .
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,576
افتراضي

ما موقعنا من الإعراب ؟
__________________
  #3  
قديم 17-12-11, 02:00 PM
abo-albraa abo-albraa غير متواجد حالياً
محمد البوسعيدي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,376
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حوراء مشاهدة المشاركة
ما موقعنا من الإعراب ؟
مفعولٌ به مكسور بالفتحه
  #4  
قديم 17-12-11, 02:02 PM
عصفور الشرق عصفور الشرق غير متواجد حالياً
عميد الحارة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,355
افتراضي

ما هو مصدر ذلك الجدول وهل تلك الرواتب بدون العلاوات ( سكن ، ماء ، كهرباء ) ؟
إذا كان شاملا العلاوات فلا يقال بداية المربوط ..
وكم بداية مربوط كل درجة قبل الخصم ؟
__________________
.....
  #5  
قديم 17-12-11, 02:21 PM
الصورة الرمزية لن أهدأ
لن أهدأ لن أهدأ غير متواجد حالياً
راعي الحارة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: عماننا
الجنس: ذكر
المشاركات: 334
افتراضي

اذا كان هذا الجدول صحيحا فأين هي الزيادة ؟؟؟؟
هذا الجدول معمول به من زماااااااااااااااااااااان
__________________
قـــــــريــــباً
الإنتقال للوضع المــتطور
  #6  
قديم 17-12-11, 02:24 PM
الصورة الرمزية لن أهدأ
لن أهدأ لن أهدأ غير متواجد حالياً
راعي الحارة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: عماننا
الجنس: ذكر
المشاركات: 334
افتراضي

هذه التسربات للجداول مرة للعسكريين ومرة للمدنيين اللي تطلع كل فترة !!
من مصدرها ؟؟
والحكومة ساكته لا تقر ولا تنكر !!!
هل هي حقيقية ام اشاعات ام ماذا بالضبط ؟؟؟؟
__________________
قـــــــريــــباً
الإنتقال للوضع المــتطور
  #7  
قديم 17-12-11, 02:41 PM
الصورة الرمزية رنين الصمت
رنين الصمت رنين الصمت غير متواجد حالياً
راعي الحارة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الجنس: غير محدد
المشاركات: 313
افتراضي

__________________
أنا احُب القائد .... لكن ، لايمكن أن احبه أكثر من وطني
ولا يمكن أن أراه وطني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
زورونا في موقع كل عماني العمانية نت
  #8  
قديم 17-12-11, 03:03 PM
عصفور الشرق عصفور الشرق غير متواجد حالياً
عميد الحارة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,355
افتراضي

هذه الدرجات الحالية
__________________
.....
  #9  
قديم 17-12-11, 03:04 PM
عصفور الشرق عصفور الشرق غير متواجد حالياً
عميد الحارة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,355
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنين الصمت مشاهدة المشاركة
هل هذا التعديل أكيد فعلا ؟؟
__________________
.....
  #10  
قديم 17-12-11, 04:01 PM
abo-albraa abo-albraa غير متواجد حالياً
محمد البوسعيدي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,376
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لن أهدأ مشاهدة المشاركة
هذه التسربات للجداول مرة للعسكريين ومرة للمدنيين اللي تطلع كل فترة !!

من مصدرها ؟؟
والحكومة ساكته لا تقر ولا تنكر !!!

هل هي حقيقية ام اشاعات ام ماذا بالضبط ؟؟؟؟
هذي التسريبات عبارة عن دراسة لردة فعل الشارع العماني ومدى تقبل للأمر بعدها تكون
الحقيقه إما كما كانت الإشاعة وإما اسوأ
  #11  
قديم 17-12-11, 04:10 PM
الصورة الرمزية رنين الصمت
رنين الصمت رنين الصمت غير متواجد حالياً
راعي الحارة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الجنس: غير محدد
المشاركات: 313
افتراضي

بالنسبة للعسكريين تم التأكيد وتوزيع القرار على بعض الجهات
حقيقة لدي احد هذه القرارات من احد الاجهزة العسكرية الا انها مصنفة على انها سرية ولا يمكنني نشرها لكن اؤكد لكم صدق الموضوع وسريانه اعتبارا من بداية العام القادم 2012
__________________
أنا احُب القائد .... لكن ، لايمكن أن احبه أكثر من وطني
ولا يمكن أن أراه وطني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
زورونا في موقع كل عماني العمانية نت
  #12  
قديم 17-12-11, 04:34 PM
الصورة الرمزية المارشال
المارشال المارشال غير متواجد حالياً
راعي الحارة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 209
افتراضي

باغي أصيح وباغي أبتسم ما عارف بعمري
أقول زين عشان نتقبل صوب بيت الحبايب
ونتقدم حق بنت الحلال والغاليين
وأقول ما زين أخاف إن الزيادة يضربوها
الشلاتية والجميع يعرف من هم الشلاتية فنكون
ما سوينا شي كأنك يا أبو مصبح ما غزيت
وفي رواية أخرى كأنك يا ابو مرهون ما غزيت
__________________
من أسكت الصافرة؟؟
  #13  
قديم 17-12-11, 06:34 PM
صادق النية صادق النية غير متواجد حالياً
راعي الحارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 880
افتراضي

اذا كان هذا الجدول صحيح نستطيع تاكيد وتاييد المثل القائل (اللي خلف ما مات ) فالوزراء المخلوعين خلفوا اتباع لن يخذلوهم باصلاح يكشف سؤ ادارتهم .
اخذوا بدل غلاء المعيشة ووزعوه على الراتب وبقية البدلات بمعنى فاغلب الموظفين الحاليين لايستفيدون من اول المربوط لانهم تعدوه بمرور الوقت . تحايل عيني عينك .والله فضيحة .............. .زيادة طفيفة مغلفة بتحويل علاوة غلاء المعيشة .
__________________
اللهم اغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين وصلى الله وبارك على سيدنا محمد وآله وصحبه اجمعين .
  #14  
قديم 17-12-11, 06:56 PM
سيف القلم سيف القلم غير متواجد حالياً
مبارك السيابي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 503
افتراضي

لا اعتقد ان تلغى علاة غلاء معيشة عن المدنين وتبقى للعسكرين سوف يسبب القرار حساسية مفرطه تؤدي الى كم جديد من الهرج والمرج والحسد
ثانيا علاةغلاء معيشة علاوة مستحدثه لم يمضى عليها عام فبأي ذنب توئد

الحوسنى دخيلك اذا صدق عن العسكرين فيدني بمسج كم ألاجمالي مع العلاة لعسكر شؤون البلاط رتبة رقيب
__________________
زورونا في موقعنا احرار عمان تجدون فضائات واسعة للحرية الراىhttp://www.ahrarom.com/vb/

مدونتي الشخصية http://www.blogger.com/profile/02921554468403210770

صفحتي بالفيس بوك

http://www.facebook.com/abwnbras.alsyaby
  #15  
قديم 17-12-11, 07:28 PM
الصورة الرمزية أنيــــن
أنيــــن أنيــــن غير متواجد حالياً
عميد الحارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: في مملكة قلب حائر’,.!!
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,265
افتراضي

انتوا ليش مستعجلين واجد ع الزياده في الرواتب والحاله,.,’

لا تكونوا عجولين
وقولوا الحمدلله في كل وقت
سواء زادوكم ولا ما زادوكم,’
بس من رأي بلا ما تستعجلوا والحاله,’
الصبر مفتاح الفرج’,
اصبروا صبر أيوب

أنا أعتذر من الجميع’,
__________________
لَيّتَنيْ أمتَلكُ جَنآحينْ . . كُلّ مآضاقتْ بيْ الارضْ ........................ أُحلّقْ !
  #16  
قديم 17-12-11, 07:52 PM
وطن الآمال وطن الآمال غير متواجد حالياً
راعي الحارة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الجنس: أنثى
المشاركات: 248
افتراضي

عذرا ولكن الجدول ليس صحيحا ... هذا الجدول كان قد طرحه العضو الساهر العماني في موضوع في سبلة عمان كاقتراح للتعديل من رواتب الخدمة المدنية يا وزير الخدمة المدنية ... رفقاً بجدول الدرجات والرواتب !! + مقترح جدول جديد للرواتب
  #17  
قديم 17-12-11, 08:07 PM
أبو قحافة أبو قحافة غير متواجد حالياً
راعي الحارة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 629
افتراضي

للاسف يا فرحة ما تمت طلع الجدول منقول كمقترح من احد الاعضاء في السبلة ولا اعرف كيف الاخ احمد نقله بدون ان يتاكد من صحته .... اتمنى اغلاق الموضوع لترويجه للاشاعات.
  #18  
قديم 17-12-11, 08:26 PM
المتابع المتابع غير متواجد حالياً
صديق الحارة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الجنس: غير محدد
المشاركات: 43
افتراضي

استغرب من تثبيت الموضوع حتى هذه اللحظة فيا إدارة هذه الحارة لماذا يترك المجال لمزيد من الشائعات والقيل والقال كفانا إشاعات .
  #19  
قديم 17-12-11, 08:41 PM
عصفور الشرق عصفور الشرق غير متواجد حالياً
عميد الحارة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,355
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. النعماني مشاهدة المشاركة
عذرا ولكن الجدول ليس صحيحا ... هذا الجدول كان قد طرحه العضو الساهر العماني في موضوع في سبلة عمان كاقتراح للتعديل من رواتب الخدمة المدنية يا وزير الخدمة المدنية ... رفقاً بجدول الدرجات والرواتب !! + مقترح جدول جديد للرواتب
لماذا با صاحب الموضوع تقول إذن إنها زيادات وتعديل في الرواتب والموضوع مجرد اقتراح في منتدى من ثمانية أشهر !!!
__________________
.....
  #20  
قديم 17-12-11, 08:45 PM
بنت صحار بنت صحار غير متواجد حالياً
راعي الحارة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الجنس: أنثى
المشاركات: 252
افتراضي

غريب !! عيل قايلين الدرجة الخامسة بيلغوها ؟؟!! مصدر غير موثوق للخبر
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود BB متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 01:12 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd