الإتحاد العماني للتنس 2012 - 2013 .

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    150

    افتراضي الإتحاد العماني للتنس 2012 - 2013 .

    مشروع الأكاديمية يهدف إلى تطوير المنتخبات الوطنية

    التنس العماني يتكلم «فرنسي» -
    الزدجالي: المشروع نقطة تحول للمنتخبات والأندية والهواة -
    اعتمد الاتحاد العماني للتنس مشروع الأكاديمية الفرنسية كمركز رئيسي لتطوير المنتخبات الوطنية وكذلك لاعبي الأندية الهواة وذلك لدعم مشروع (صناعة بطل) في التنس، جاء ذلك في اول اجتماع لمجلس الادارة الذي عقد برئاسة المعتصم بن حمود سنجور رئيس الاتحاد الذي تم خلاله تشكيل اللجان الرئيسية للاتحاد.
    وقال رئيس الاتحاد ان من أهم الاهداف التي يركز عليها الاتحاد هو نشر اللعبة في المدارس والأندية وذلك لبناء قاعدة للعبة تخدم المنتخبات الوطنية والارتقاء باللعبة في السلطنة، مرورا الى سعي الاتحاد للاهتمام باللاعبين الحاليين للوصول بهم الى مستوى الاحتراف. وتقدم رئيس الاتحاد بالشكر والتقدير لأعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم الكبيرة في اختيارهم لمجلس الادارة الحالي، فيما شكر جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السابقين على جهودهم الكبيرة في الفترة الماضية متمنيا لهم التوفيق. كما شكر رئيس الاتحاد وزارة الشؤون الرياضية واللجنة الاولمبية على جهودها في دعم اللعبة وهو الامر الذي يساهم في تطوير اللعبة وتحقيق رؤية الاتحاد في الوصول بالمنتخبات الوطنية الى مستوى متقدم.
    مدرسة فرنسية
    وكان اتحاد التنس قد توجه الى المدرسة الفرنسية لبناء وتطوير لعبة التنس وهو التوجه الاحترافي الذي يركز عليه الاتحاد من اجل بناء قاعدة متينة للعبة التنس، وتأسست أكاديمية (isp) للتنس في عام 1998م بمدينة نيس الفرنسية، ويعتبر وارد شارس المؤسس الرئيسي للأكاديمية التي تضم اكثر من (32 ملعبا مفتوحا) منها الترابية والصلبة والمعشبة و(8 ملاعب) مغطاة بالإضافة الى فندق (4 نجوم) ويعد الفرنسي بينويت بيري احد العناصر التي قدمتها الأكاديمية وقد بلغ الترتيب (41) على تصنيف العالمي، وتستقطب الأكاديمية معظم المنتخبات الخليجية والعربية والأوروبية فيما يتوجه معظم ابطال العالم للتدريب في هذه الأكاديمية.
    صناعة بطل
    وقال صديق الهاشمي رئيس لجنة المنتخبات بأن التعاقد مع هذه الأكاديمية بسبب لانها تعتبر الأكاديمية الوحيدة التي تقدم خدماتها خارج مركزها الرئيسي وتعتبر السلطنة اول محطة تقيم فيها هذه الأكاديمية فرعا لها والتي سيستفيد منها لاعبو السلطنة في التنس وخاصة قطاع الناشئين ضمن خطة واستراتيجية مشروع (صناعة بطل) في التنس.
    وأضاف صديق الهاشمي أنه تم الاتفاق مع الأكاديمية على توفير كادر فني فرنسي مع برنامج تدريبي مكثف على المستوى الدولي يخدم (12 لاعبا ولاعبة في المنتخبات الوطنية) بالإضافة الى لاعبي الأندية الممارسين والهواة. وأشار صديق الهاشمي الى أن اتفاقية اتحاد التنس لمدة عامين قابلة للتجديد بعد تقييمها من الناحية الفنية.
    المكتب التنفيذي
    وقد شكل المجلس لجانا عاملة وذلك في اجتماعه الأول الذي عقد الاربعاء الماضي على النحو الآتي: المكتب التنفيذي برئاسة معتصم بن حمود بن سنجور الزدجالي، والمهندس محمد بن إبراهيم بن علي البلوشي نائبا للرئيس وعضوية كل من صديق بن قمر بن رضا الهاشمي وأحمد بن محمد بن سعيد السعيدي وموسى بن سيف بن علي الهنائي وجمال بن محمد بن حمد المسروري وسعيد بن محمد بن علي البرماني.
    المسابقات والحكام
    وتتكون من المهندس محمد بن إبراهيم بن علي البلوشي رئيسا وسالم بن محمد بن أحمد بن زين نائب للرئيس وعضوية كل من صديق بن قمر بن رضا الهاشمي وعبدالله بن علي بن مبارك المقدم وجمال بن محمد بن حمد المسروري وسلمان بن عبدالرحيم بن عبدالله البلوشي عضواً ومقررا.
    المنتخبات
    وتتكون من صديق بن قمر بن رضا الهاشمي رئيسا والدكتور أحمد بن محمد بن سعيد السعيدي نائبا للرئيس وعضوية موسى بن سيف بن علي الهنائي وسعيد بن محمد بن علي البرماني وسلمان بن عبدالرحيم بن عبدالله البلوشي عضواً ومقرراً.
    التسويق والإعلام
    لجنة التسويق والإعلام وتتكون من عبدالله بن علي بن مبارك المقدم رئيساً وجمال بن محمد بن حمد المسروري نائب للرئيس وسلمان بن عبدالرحيم بن عبدالله البلوشي عضواً ومقررا.
    تطوير لعبة التنس المصغر
    وتتكون من سلمان بن عبدالرحيم بن عبدالله البلوشي رئيسا والخبير الفني نائب الرئيس وعضوية كل من صديق بن قمر الهاشمي وسعيد بن محمد بن علي البرماني.
    التعديل الأخير تم بواسطة إدارة الملعب الرياضي ; 21-02-13 الساعة 12:40 AM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,767

    افتراضي

    للرفع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •